الرافعات العلوية القياسية FEM

تم تطوير وتصميم الرافعة العلوية من النوع الأوروبي بشكل مستقل بناءً على التصميم الأوروبي المتقدم وتكنولوجيا التصنيع ، جنبًا إلى جنب مع أحدث المعايير المحلية.

المظهر جميل ، وآلية القيادة تعتمد مخفض ثلاثي في واحد (مخفض سطح الأسنان الصلب ، محرك فرامل تحويل التردد) ، والذي يمكن مقارنته تمامًا بالمنتجات الأوروبية المماثلة من حيث المظهر والأداء الفني.

  • السعة: 3.2-80 طن
  • طول الامتداد: 4-31.5 م
  • إرتفاع الرفع: حسب الطلب وفقاً لظروف موقع العملاء
  • واجب العمل: A5
  • الجهد المحتدم: 220V ~ 690V ، 50-60Hz ، 3ph AC
  • فئة الحماية: IP54 IP55
  • وضع التحكم في الرافعة: Pendantcontrol / التحكم عن بعد / التحكم في المقصورة

ملخص

تستخدم الرافعات العلوية / الجسر من النوع الأوروبي على نطاق واسع في مناسبات مناولة المواد مثل ورش العمل والمستودعات في تصنيع الآلات والبترول والبتروكيماويات والموانئ والسكك الحديدية والطيران المدني والكهرباء والغذاء وصناعة الورق ومواد البناء والإلكترونيات وغيرها من الصناعات. وهي مناسبة بشكل خاص لمناولة المواد التي تتطلب تحديد المواقع بدقة. ، التجميع الدقيق للأجزاء الكبيرة والمناسبات الأخرى.

يتجسد أدائها المتفوق في التطبيق الناضج للتصميم المعياري ، وتنظيم سرعة تحويل التردد ، والكشف التلقائي ، وغيرها من التقنيات المتقدمة. إن وظائف الحماية الكاملة مثل الحماية من الحمل الزائد ، والحماية من التيار الزائد ، وفقدان حماية الجهد تجعل تطبيق الرافعة وأداء العمل أكثر مثالية.

مزايا

  • هيكل مدمج
  • صلابة جيدة
  • عملية سهلة
  • انخفاض مستوى الضجيج
  • توفير مساحة المصنع وتكاليف الاستثمار
  • الأمان والموثوقية
  • مظهر جميل

أجهزة حماية الرافعات العلوية من النوع الأوروبي

  • محول التردد: يمكن أن تحمي وظيفة الحماية للعاكس الدائرة القصيرة ، والتيار الزائد ، وارتفاع درجة حرارة المحرك ، والجهد المنخفض ، والجهد الزائد ، والتأريض ، والدائرة القصيرة ، ومنع المماطلة ، والحرارة الزائدة بالوعة الحرارة ، وحماية وحدة الكبح من الحرارة الزائدة كل آلية قيادة.
  • حماية التوزيع: تم تجهيز الدائرة الرئيسية لتوزيع طاقة الرافعة بمكونات واقية مثل مفتاح الهواء الأوتوماتيكي لمصدر الطاقة الرئيسي والموصل الرئيسي.
  • حماية ماس كهربائى: دائرة الطاقة الرئيسية مجهزة بمفتاح أوتوماتيكي كحماية ماس كهربائى للرافعة ؛ دائرة التحكم مجهزة بمفتاح هواء أوتوماتيكي صغير السعة كحماية ماس كهربائى.
  • الحماية من الحمل الزائد: تم تجهيز محركات كل آلية للرافعة بأجهزة منفصلة لحماية التيار الزائد مثل الحماية من الحمل الزائد ؛ يتم استخدام مفتاح الهواء الأوتوماتيكي لمصدر الطاقة الرئيسي كحماية من الحمل الزائد للرافعة.
  • حماية تسلسل المرحلة: الجهاز يعتمد واقي تسلسل المرحلة لمراقبة جودة مصدر الطاقة في الوقت الحقيقي. عندما يولد مصدر الطاقة جهدًا زائدًا أو جهدًا منخفضًا أو فقد المرحلة أو تغيير تسلسل الطور لأسباب خارجية ، فسيقوم نظام التحكم بقطع الدائرة الرئيسية لحماية سلامة المعدات والأفراد بشكل فعال.
  • حماية حد الرفع: آلية الرفع مجهزة بمفاتيح حد في الموضع ومفاتيح حد. تضمن مفاتيح الحد في الموضع أن آلية الرفع تتوقف تلقائيًا عندما تكون في مكانها. يمكن أن تضمن مفاتيح الحد أن آلية الرفع تنقطع تلقائيًا عندما يصل الخطاف إلى الوضع المحدد.
  • حماية حدود السفر: تكون آليات حركة الرافعة وعربة الترولي مجهزة بشكل عام بمفاتيح حد في الموضع ومفاتيح حدية في كلا الطرفين.
  • الحماية من انقطاع التيار الكهربائي في حالات الطوارئ: تم تجهيز دائرة التحكم للرافعة بمفتاح للطوارئ. عند وقوع حادث ، يمكن قطع التيار الكهربائي لدائرة التحكم في أي وقت ، ثم يتم قطع الدائرة الرئيسية لضمان التشغيل الآمن للرافعة.
  • إجراءات منع التآكل والغبار والختم.

مقدمة

تستخدم الرافعات العلوية على نطاق واسع في المستودعات والمصنع ، وهي من معدات مناولة المواد المهمة. بينما ، هناك دولة ومنطقة مختلفة لها ميزاتها الخاصة.

في الصين ، نشأت تكنولوجيا التصنيع والرافعة العلوية الأصلية من الاتحاد السوفيتي السابق. بعد عقود من التطوير ، تبدو الرافعة العلوية كما هي الآن ، وقد تم تطبيقها تقريبًا في جميع المجالات في الصين ، مما أظهر خصائصها الممتازة.

لذلك إذا كنت من روسيا ، فسيكون هذا مألوفًا لك جدًا. حكمة أخرى ، إذا كنت من منطقة أوروبية وأمريكية ، فسيكون الأمر مختلفًا. بعد ذلك ، دعونا نتحدث عن الرافعات العلوية ذات النمط الأوروبي للبيع.

لقول الحقيقة ، يتم استخدام الرافعات العلوية للبيع على نطاق واسع في العالم ، باستثناء الصين بالطبع. هناك فرق كبير بينهما في المظهر والمعايير الفنية. بينما ، مع تطوير التكنولوجيا وتوصيلها ، يكون الاختلاف أصغر وأصغر ، خاصة في الرافعات العلوية مزدوجة العارضة. الآن ، يكمن الاختلاف الرئيسي في الرافعة العلوية ذات العارضة الواحدة ورافعة حبل السلك الكهربائي المُثبتة. تمامًا كما هو موضح في الصورة التالية:

عبر العارضة

العارضة المتقاطعة - الرافعات العلوية ذات العارضة الواحدة من النوع الأوروبي للبيع هي الهيكل الفولاذي على شكل H ، في حين أن الرافعة العلوية ذات العارضة الواحدة من النوع التقليدي هي نوع الصندوق الملحوم. النوع الأوروبي له وزن أخف.

شاحنات نهاية - لا يوجد فرق كبير في نهاية الشاحنات.

رافعة مقارنة

الرافعات - الاختلاف الرئيسي الآخر هو الرافعة ، الرافعة من النوع الأوروبي أكثر تقدمًا ولها ارتفاع رفع أعلى.

مقارنة موجزة للمعلمات الفنية

معلومات تقنية النوع التقليدي نوع أوروبي
سعة إلى 16 مليون طن إلى 12.5 طن متري
فترة إلى 90 ' إلى 98 ′
سرعة سفر الجسر إلى 98 fpm إلى 160 إطارًا في الدقيقة
سرعة سفر العربة إلى 65 إطارًا في الدقيقة إلى 100 fpm
سرعة الرافعة إلى 26 fpm إلى 41 إطارًا في الدقيقة

تفاصيل المواصفات عند الطلب

أغراض رافعة علوية على الطراز التقليدي رافعة علوية من النوع الأوروبي
التركيب والوظيفة بسيط متطور ومتعدد الوظائف
السعر أكثر تكلفة بكثير مكلفة
الوزن الصافي للرافعة أثقل مع ارتفاع تكاليف الطاقة وتكلفة بناء أعلى هيكل فولاذي أخف وأكثر كفاءة في تكاليف الطاقة وأكثر كفاءة في تكاليف البناء
القدرة على التكيف أكثر قوة تخدم ظروف العمل وتبدأ في العمليات غير السليمة مستقر ومريح ولكنه يتطلب حالة عمل مناسبة وتشغيلًا مناسبًا

ايهما افضل

بشكل عام ، الرافعة العلوية من النوع الأوروبي أكثر تقدمًا وأفضل. بينما ، فيما يتعلق بحالة العمل وحالة التشغيل والسعر ، أعلم أن المناسب هو الأفضل. في DGCRANE ، إنه لشرف لنا أن نقدم الرافعة المناسبة لك ، مع نوعنا المختلف من الرافعات العلوية ، وخطة البيع المرنة.

عناصر

العارضة الرئيسية

العارضة الرئيسية

العارضة الرئيسية عبارة عن هيكل صندوقي ملحوم ، ولوحة الحافة السفلية عبارة عن مسار تشغيل للرافعة. يتم تصنيع العارضة الرئيسية في توافق صارم مع تدفق العملية. يعتمد اللحام على خط إنتاج اللحام المحمي بغاز ثاني أكسيد الكربون الأوتوماتيكي بالكامل ، والذي يتميز بتشوه بسيط في اللحام ، وقوة لحام عالية ، وضغط متبقي منخفض. يتم فحص اللحامات وفقًا للمعيار الوطني GB3323. لديها قوة وصلابة واستقرار أفضل

نهاية عربات

نهاية العربات

تتبنى عربات نهاية الرافعة هيكل شعاع نهاية متكامل لأنبوب مستطيل لتجنب التشوه الناتج عن اللحام. يتم استخدام آلة حفر الأرضيات على نطاق واسع للمعالجة والتشكيل في وقت واحد لضمان أن قيمتي انحراف العجلة ضمن نطاق التحمل. يقلل التصميم المحسن لشعاع نهاية الرافعة من الصلابة الرأسية ويزيد من الصلابة الأفقية ، والتي يمكن أن تتغلب على ظاهرة ملامسة العجلات الثلاث لعجلة الرافعة للأرض وزيادة عمر العجلة بشكل كبير. يشتمل هيكل العارضة الطرفية لتثبيت العجلات على تقنية دولية متقدمة ، ويعتمد هيكل تجويف متكامل ، والذي يتميز بدقة تركيب أعلى.

آلية الرفع

رافعة ذات حبل سلكي من النوع الأوروبي

آلية الرفع تعتمد الرافعة من النوع الأوروبي أو عربة الترولي من النوع الأوروبي. آلية الرفع تعتمد التروس الكوكبية ، وهي مدمجة وخفيفة ، ويتم تثبيتها في البكرة ، مما يقلل بشكل فعال من حجم الرافعة الكهربائية. يعتمد تصميمه على تصميم معياري إلى أقصى حد ، وأجزائه متعددة الاستخدامات للغاية. يعتمد معيار التصميم معيار FEM الأوروبي ، واختيار المعلمات مثل سرعة الرفع وسرعة الجري أكثر إنسانية. يتميز التصميم بسرعة بطيئة وتحديد المواقع بدقة ، وهو مناسب للتركيب والصيانة ؛ يتميز التصميم بسرعة عالية ، مما يجعل آلية الرفع أكثر كفاءة وملاءمة.

محرك تروس متحرك للرافعة

محرك التروس SEW لسفر الرافعة

تعتمد آلية حركة الرافعة على محرك تروس القيادة "ثلاثة في واحد" ، والذي يحرك العوارض الطرفية على كلا الجانبين ؛ المحرك الكهربائي ، يعتمد محرك الفرامل الخاص للرافعة ومتصل بمسامير. يتميز هذا النوع من المحركات بدقة نقل عالية ، وخفة الوزن ، وختم جيد ، وضوضاء منخفضة ، وعمر طويل ، ومزايا لا تحتاج إلى صيانة.

نظام التحكم الكهربائي

صندوق التحكم الكهربائي للرافعة

يتم تحديد جهد الرافعة العلوية من النوع الأوروبي بالجهد الصناعي المحلي للعميل ، ويتم تصنيع النظام الكهربائي وفقًا للجهد. مزود بمفتاح حد دوار متقاطع ، قم بقطع طاقة محرك العبور والمحركات الطويلة قبل أن يصطدم حاجز الرافعة بكتلة نهاية المسار. مجهزة بمحدد للحمل الزائد. عندما يكون توتر حبل السلك أكبر من 90% من القيمة المقدرة ، فإن جهاز حماية الحمل الزائد سوف ينبه. عندما يكون توتر حبل السلك أكبر من 110% من القيمة المقدرة ، فإن جهاز حماية الحمل الزائد سوف يقطع دائرة الرفع تلقائيًا. يعتمد مزود الطاقة للعربة على تعليق فولاذي خاص الشكل مع كابل مسطح.

وضع التحكم

تحكم قلادة

لوحة معلقة ، جهاز تحكم عن بعد ، تحكم في المقصورة. يمكن أيضًا تجهيز الرافعة بمجموعتين من أجهزة التشغيل وهما: الأرضي + جهاز التحكم عن بعد أو كابينة السائق + جهاز التحكم عن بعد. ومع ذلك ، نظرًا لقضايا السلامة ، لا يمكن تبديل وضعي التشغيل إلا ولا يمكن استخدامهما في نفس الوقت.

أجهزة حماية أوناش علوية نوع أوربي
  • محول التردد: يمكن أن تحمي وظيفة الحماية للعاكس الدائرة القصيرة ، والتيار الزائد ، وارتفاع درجة حرارة المحرك ، والجهد المنخفض ، والجهد الزائد ، والتأريض ، والدائرة القصيرة ، ومنع المماطلة ، والحرارة الزائدة بالوعة الحرارة ، وحماية وحدة الكبح من الحرارة الزائدة كل آلية قيادة.
  • حماية التوزيع: تم تجهيز الدائرة الرئيسية لتوزيع طاقة الرافعة بمكونات واقية مثل مفتاح الهواء الأوتوماتيكي لمصدر الطاقة الرئيسي والموصل الرئيسي.
  • حماية ماس كهربائى: دائرة الطاقة الرئيسية مجهزة بمفتاح أوتوماتيكي كحماية ماس كهربائى للرافعة ؛ دائرة التحكم مجهزة بمفتاح هواء أوتوماتيكي صغير السعة كحماية ماس كهربائى.
  • الحماية من الحمل الزائد: تم تجهيز محركات كل آلية للرافعة بأجهزة منفصلة لحماية التيار الزائد مثل الحماية من الحمل الزائد ؛ يتم استخدام مفتاح الهواء الأوتوماتيكي لمصدر الطاقة الرئيسي كحماية من الحمل الزائد للرافعة.
  • حماية تسلسل المرحلة: الجهاز يعتمد واقي تسلسل المرحلة لمراقبة جودة مصدر الطاقة في الوقت الحقيقي. عندما يولد مصدر الطاقة جهدًا زائدًا أو جهدًا منخفضًا أو فقد المرحلة أو تغيير تسلسل الطور لأسباب خارجية ، فسيقوم نظام التحكم بقطع الدائرة الرئيسية لحماية سلامة المعدات والأفراد بشكل فعال.
  • حماية حد الرفع: آلية الرفع مجهزة بمفاتيح حد في الموضع ومفاتيح حد. تضمن مفاتيح الحد في الموضع أن آلية الرفع تتوقف تلقائيًا عندما تكون في مكانها. يمكن أن تضمن مفاتيح الحد أن آلية الرفع تنقطع تلقائيًا عندما يصل الخطاف إلى الوضع المحدد.
  • حماية حدود السفر: تكون آليات حركة الرافعة وعربة الترولي مجهزة بشكل عام بمفاتيح حد في الموضع ومفاتيح حدية في كلا الطرفين
  • الحماية من انقطاع التيار الكهربائي في حالات الطوارئ: تم تجهيز دائرة التحكم للرافعة بمفتاح للطوارئ. عند وقوع حادث ، يمكن قطع التيار الكهربائي لدائرة التحكم في أي وقت ، ثم يتم قطع الدائرة الرئيسية لضمان التشغيل الآمن للرافعة.
  • إجراءات منع التآكل والغبار والختم

سيتم إنتاج رافعة علوية من النوع الأوروبي في غضون 45 يومًا

نصائح:
قد تكون المهلة الزمنية للرافعات ذات الفولتية المختلفة أطول من 10 إلى 15 يومًا حيث تحتاج المكونات الكهربائية إلى تخصيصها من قبل موردينا.

أنواع الرافعات لظروف العمل المختلفة

HD الأوروبي نوع واحد عارضة رافعة علوية

  • الموثوقية ، الكفاءة ، التشغيل السهل ، الأمان
  • انخفاض تكاليف المشتريات والصيانة
  • عادة ما تكون قدرة الرفع القصوى للرافعة العلوية أحادية العارضة من النوع HD الأوروبي هي 12.5 طن

رافعة علوية مزدوجة العارضة نوع أوروبي NLH

  • الموثوقية ، الكفاءة ، التشغيل السهل ، الأمان
  • انخفاض تكاليف المشتريات والصيانة
  • عندما تكون السعة أكبر من 12.5 طن ، يُقترح على العميل اختيار رافعة علوية مزدوجة العارضة من النوع الأوروبي NLH
رافعه

رافعة علوية مزدوجة العارضة نوع QD الأوروبي

  • مظهر جميل وهيكل خفيف
  • صديقة للبيئة وصامتة
  • المزايا التقنية: تحويل التردد الذكي ثنائي السرعة
  • رفع مستقر

التثبيت في الموقع أو التعليمات عن بعد متاحة

إن بناء الثقة أمر صعب حقًا ، ولكن مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في المبيعات وأكثر من 3000 مشروع قمنا به ، اكتسب كل من المستخدمين النهائيين والوكلاء تعاوننا واستفادوا منه. بالمناسبة ، مندوب مبيعات مستقل تجنيد: عمولة سخية / خالية من المخاطر.

املأ بياناتك وسنعاود الاتصال بك في غضون 24 ساعة!

انقر أو اسحب الملفات إلى هذه المنطقة للتحميل. يمكنك تحميل ما يصل إلى ملفات 5.

FEM Standard Overhead Cranes

European type overhead crane is independently developed and designed based on the advanced European design and manufacturing technology, combined with the latest domestic standards.

The appearance is beautiful, and the driving mechanism adopts a three-in-one reducer (hard tooth surface reducer, frequency conversion brake motor), which is completely comparable to similar European products in terms of appearance and technical performance.

  • Capacity: 3.2-80ton
  • Span length: 4-31.5m
  • Lifting height:customized according to clients' site conditions
  • Work duty: A5
  • Raged voltage: 220V~690V, 50-60Hz, 3ph AC
  • Protection class: IP54 IP55
  • Crane control mode: Pendantcontrol / Remote control / Cabin control

Overview

European type overhead/bridge cranes are widely used in material handling occasions such as workshops and warehouses in machinery manufacturing, petroleum, petrochemical, ports, railways, civil aviation, electricity, food, paper making, building materials, electronics, and other industries. They are especially suitable for material handling that requires precise positioning. , Precision assembly of large parts and other occasions.

Its superior performance is embodied in the mature application of modular design, frequency conversion speed regulation, automatic detection, and other advanced technologies. The complete protection functions such as overload protection, over current protection, and loss of voltage protection make the crane application and working performance more perfect.

Advantages

  • Compact structure
  • Good rigidity
  • Easy operation
  • Low noise
  • Save plant space and investment costs
  • Safety and reliability
  • Beautiful appearance

Protection Devices of European Type Overhead Cranes

  • Frequency converter: The protection function of the inverter can protect the short-circuit, over-current, motor overheating, under-voltage, over-voltage, grounding, short-circuit, stall prevention, heat sink overheating, and braking unit overheating protection of each driving mechanism.
  • Distribution protection: The main circuit of crane power distribution is equipped with protective components such as an automatic air switch for the main power supply and main contactor.
  • Short circuit protection: The main power circuit is equipped with an automatic switch as short-circuit protection of the crane; the control circuit is equipped with a small-capacity automatic air switch as short-circuit protection.
  • Overload protection: The motors of each mechanism of the crane are equipped with separate overcurrent protection devices as the overload protection; the automatic air switch of the main power supply is used as the overload protection of the crane.
  • Phase sequence protection: The equipment adopts a phase sequence protector to monitor the quality of the power supply in real time. When the power supply generates overvoltage, undervoltage, phase loss, or phase sequence change due to external reasons, the control system will cut off the main circuit to effectively protect the safety of equipment and personnel.
  • Lift limit protection: The lifting mechanism is equipped with in-position limit switches and limit switches. The in-position limit switches ensure that the lifting mechanism stops automatically when it is in place. The limit switches can ensure that the lifting mechanism automatically cuts off when the hook up to the limit position.
  • Travel limit protection: The crane traveling and trolley traversing mechanisms are generally equipped with in-position limit switches and limit switches at both ends.
  • Emergency power off protection: The control circuit of the crane is equipped with an emergency switch. When an accident occurs, the power supply of the control circuit can be cut off at any time, and then the main circuit is cut off to ensure the safe operation of the crane.
  • Anticorrosion, dustproof and sealing measures.

Introduction

Widely used in warehouse and factory, overhead cranes for sale are an important material handling equipment. While, different country and region have their own features.

In China, the original overhead crane and manufacturing technology is originate from the former Soviet Union. After decades of development, the overhead crane appears to be like now, and has been applied nearly all domains in China, which has demonstrated its Excellent Properties.

So if you are from Russian, this will be very familiar to you. Other wise, if your from European and American area, thing will be different. Next, let us talk about the European style overhead cranes for sale.

To tell the truth, overhead cranes for sale are used more widely in the world, except in China, of course. There are many difference between them in appearance and in technical standards. While, as the development and the communication of the technology, the different is smaller and smaller, especially in double girder overhead cranes. Now, the main difference is in single girder overhead crane and the mounted electric wire rope hoist. Just as shown in the following picture:

cross girder

Cross girder – The European type single girder overhead cranes for sale is the H shaped steel structure, while the traditional type single girder overhead crane is the welded box type. The European type has a lighter weight.

End trucks – There is no big difference in the end trucks.

hoist compare

Hoists – Another main difference is the hoist, the European type hoist is more advanced and has a higher lifting height.

Brief Technical Parameters Comparison

Technical data Traditional type European type
Capacity to 16 mt to 12.5 mt
Span to 90‘ to 98′
Bridge travel speed to 98 fpm to 160 fpm
Trolley travel speed to 65 fpm to 100 fpm
Hoist speed to 26 fpm to 41 fpm

Details Specifications On Request

ITEMS TRADITIONAL STYLE OVERHEAD CRANE EUROPEAN TYPE OVERHEAD CRANE
Structure and function Simple Sophistacated and mutifunctional
Price Much more costs efficient Expensive
Crane net weight More heavy witha higher energy costsa higher construction cost Lighter steel structure andmore efficient in energy costsmore efficient in construction costs
Adaptive capacity More robustin servere working conditions andenen in improper operations Stable and comfortablebut requires a proper working condition anda proper operation

Which Is Better

Generally speaking, the European type overhead crane is more advanced and better. While, regarding the working condition, operating condition and the price, I know that Suitable is the best. In DGCRANE, it is our honour offering the suitable crane for your, with our different type of overhead cranes, and the flexible sale plan.

Components

Main Girder

Main girder

The main girder is a welded box structure, and the lower flange plate is the hoist running track. The main beam is manufactured in strict accordance with the process flow. The welding adopts a fully automatic CO2 shielded welding production line, which has small welding deformation, high welding seam strength and low residual stress. The welds are inspected according to the national standard GB3323. It has better strength, stiffness and stability

End Carriages

End carriages

The crane end carriages adopts a rectangular tube integral end beam structure to avoid deformation caused by welding. The large-scale floor boring machine is used for processing and shaping at one time to ensure that the two deflection values of the wheel are within the tolerance range. The improved design of the crane end beam reduces the vertical rigidity and increases the horizontal rigidity, which can overcome the phenomenon that the three wheels of the crane wheel touch the ground and greatly increase the life of the wheel. The end beam structure for installing the wheels incorporates international advanced technology, and adopts an integral boring structure, which has higher installation accuracy.

Lifting Mechanism

European type wire rope hoist

The lifting mechanism adopts European type hoist or European type trolley.The hoist lifting mechanism adopts planetary gear, which is compact and light, and is installed in the reel, effectively reducing the size of the electric hoist. Its design adopts modular design to the greatest extent, and its parts are highly versatile. The design standard adopts the European FEM standard, and the selection of parameters such as lifting speed and running speed is more humane. The design has a slow speed and accurate positioning, suitable for installation and maintenance; the design has a fast speed, which makes the lifting mechanism more efficient and more convenient.

Crane traveling gear motor

SEW gear motor for crane traveling

The crane traveling mechanism adopts the "three-in-one" driving gear motor, which drives the two end beams on both sides; the electric motor, adopts the special brake motor for the crane and is connected by bolts. This drive type has high transmission accuracy, light weight, good sealing, low noise, long life, and maintenance-free advantages.

Electric control system

Crane electric control box

The voltage of the European type overhead crane is determined by the customer's local industrial voltage, and the electrical system is manufactured according to the voltage. Equipped with a cross fork rotary limit switch, cut off the power of the traversing motor and long traveling motors before the crane buffer collides with the track end block. Equipped with an overload limiter. When the wire rope tension is greater than 90% of the rated value, the overload protection device will alarm. When the wire rope tension is greater than 110% of the rated value, the overload protection device will automatically cut off the hoisting circuit. The power supply of the trolley adopts special-shaped steel suspension with flat cable.

Control Mode

Pendant controller

Pendant panel, Remote control, Cabin control. The crane can also be equipped with two sets of operating devices, namely: ground + remote control or driver's cab + remote control. However, due to safety issues, the two operating modes can only be switched and cannot be used at the same time.

Protection devices of European type overhead cranes
  • Frequency converter: The protection function of the inverter can protect the short-circuit, over-current, motor overheating, under-voltage, over-voltage, grounding, short-circuit, stall prevention, heat sink overheating, and braking unit overheating protection of each driving mechanism.
  • Distribution protection: The main circuit of crane power distribution is equipped with protective components such as an automatic air switch for the main power supply and main contactor.
  • Short circuit protection: The main power circuit is equipped with an automatic switch as short-circuit protection of the crane; the control circuit is equipped with a small-capacity automatic air switch as short-circuit protection.
  • Overload protection: The motors of each mechanism of the crane are equipped with separate overcurrent protection devices as the overload protection; the automatic air switch of the main power supply is used as the overload protection of the crane.
  • Phase sequence protection: The equipment adopts a phase sequence protector to monitor the quality of the power supply in real time. When the power supply generates overvoltage, undervoltage, phase loss, or phase sequence change due to external reasons, the control system will cut off the main circuit to effectively protect the safety of equipment and personnel.
  • Lift limit protection: The lifting mechanism is equipped with in-position limit switches and limit switches. The in-position limit switches ensure that the lifting mechanism stops automatically when it is in place. The limit switches can ensure that the lifting mechanism automatically cuts off when the hook up to the limit position.
  • Travel limit protection: The crane traveling and trolley traversing mechanisms are generally equipped with in-position limit switches and limit switches at both ends
  • Emergency power off protection: The control circuit of the crane is equipped with an emergency switch. When an accident occurs, the power supply of the control circuit can be cut off at any time, and then the main circuit is cut off to ensure the safe operation of the crane.
  • Anticorrosion, dustproof and sealing measures

A European Type Overhead Crane Will Be Produced in 45 Days

Tips:
Lead time of cranes with different voltage may be 10-15 days longer as electrical components need to be customized by our supplier.

Types of Cranes for Different Working Conditions

HD European type single girder overhead crane

  • Reliability, Efficient, Easy Operation, Safety
  • Low Procurement And Maintenance costs
  • Usually the max lifting capacity of the HD European type single girder overhead crane is 12.5ton

NLH European type double girder overhead crane

  • Reliability, Efficient, Easy Operation, Safety
  • Low Procurement And Maintenance costs
  • When the capacity is bigger than 12.5ton, it is suggested customer choose NLH European type double girder overhead crane
crane

QD European type double girder overhead crane

  • Beautiful appearance and light structure
  • Environmentally friendly and silent
  • Technical advantages: dual-speed intelligent frequency conversion
  • Stable lifting

On-Site Installation or Remote Instruction Is Available

Trust building is really hard, but with 10+ years of sales experience and 3000+ projects we've done, both end-users and agents have gained and benefited from our cooperation. By the way, Independent sales rep recruiting: Generous commission / Risk free.

Fill Out Your Details and We Will Get Back to You Within 24 Hours!

Click or drag files to this area to upload. You can upload up to 5 files.