تحتاج الأحمال المختلفة من الرافعة الكهربائية إلى استخدام مقدار حبل سلك القطر

يوليو 08، 2022

رافعة كهربائية بحبل سلكي هي حاليًا أكثر المنتجات شيوعًا في معدات الرفع الصغيرة والخفيفة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى قدرتها على التحميل وكفاءتها القوية ، وفهم الرافعة الكهربائية ذات الحبل السلكي التي يجب أن يعرفها الأصدقاء أن جزء الجر الرئيسي للحبل السلكي ، مقارنة بسلسلة الرفع التقليدية ، يعمل الحبل السلكي بطلاقة أكثر ، لا تقلق بشأن حدوث حالة السلسلة.

كل مواصفات حبل السلك للرافعة الكهربائية ليست موحدة ، وتستند مواصفات حبل السلك إلى الحمل المقنن للرافعة الكهربائية لتحديد مواصفات المطابقة المتبادلة التي ستجعل حتماً قطر حبل السلك سيزداد مع الحمل المقنن للرافعة الكهربائية ، وعندها فقط يمكن ضمان سلامة عمليات الرفع ، ثم هذا التوافق المتبادل للمواصفات بالضبط كيف؟1 1

تنقسم الحمولة المقدرة للرافعة الكهربائية ذات الحبل السلكي التقليدي بشكل أساسي إلى 1 طن ، 2 طن ، 3 طن ، 5 طن ، 10 طن ، 20 طن. تتوافق مع مواصفات الحبل السلكي 7.7 مم ، 11 مم ، 13 مم ، 15 مم ، 17.5 مم ، 19.5 مم. بالطبع ، هناك 0.5 طن من مواصفات حبل السلك الكهربائي للرافعة السلكية مقاس 4.76 مم أو 5 مم. هذه البيانات بعد تحليل بيانات علمية صارمة ، ولكنها أيضًا أفضل حالة في عمليات الرفع.   

QXZPSK @ NPH {KESFO


كما يمكن رؤيته ، فإن قرار استخدام الرافعة الكهربائية ذات الحبل السلكي لا يقتصر فقط على التشغيل الرسمي والصيانة وغيرها من القضايا ، كما أن الحبل السلكي ومباراة الرافعة الكهربائية يلعبان أيضًا دورًا رئيسيًا ، لذلك عليك تذكير الجميع ، عندما تحتاج الرافعة الكهربائية إلى الاستبدال حبل سلك الملحقات ، تأكد من فهمه يطابق مواصفات حبل السلك لمنع عمليات رفع الرافعة الكهربائية التي تجلب مخاطر على السلامة.
2 2

رافعه,خطاف رافعة,أجزاء الرافعة,أعمدة كرين,حبل سلك الرافعة الكهربائية,رفع

المدونات ذات الصلة

Different Loads Of Electric Hoist Need To Use How Much Diameter Wire Rope

July 08, 2022

Wire rope electric hoist is currently the more popular products in the small and light lifting equipment, mainly from its strong load capacity and efficiency, understand the wire rope electric hoist friends should know that its main traction part for the wire rope, compared to the traditional lifting chain, the wire rope runs more fluent, do not worry about the occurrence of the chain situation.

Each electric hoist wire rope specifications are not uniform, wire rope specifications are based on the rated load of the electric hoist to determine the mutual matching specifications will inevitably make the wire rope diameter will increase with the rated load of the electric hoist, only then can ensure the safety of lifting lifting operations, then this mutual correspondence of the specifications exactly how?1 1

The rated load of conventional wire rope electric hoist is mainly divided into 1 ton, 2 tons, 3 tons, 5 tons, 10 tons, 20 tons. They correspond to the specifications of the wire rope 7.7mm, 11mm, 13mm, 15mm, 17.5mm, 19.5mm. of course, there are 0.5 tons of wire rope electric hoist wire rope specifications of 4.76mm or 5mm.these data are after rigorous scientific data analysis, but also the best state in lifting operations.   

QXZPSK@NPH{KESFO


As can be seen, the decision to use the wire rope electric hoist safety is not only the formal operation, maintenance and other issues, wire rope and electric hoist match also plays a key role, so remind everyone, when your electric hoist needs to replace the accessories wire rope, be sure to understand it matches the wire rope specifications to prevent electric hoist lifting operations bring safety hazards.
2 2

Crane,Crane hooks,Crane parts,Crane posts,electric hoist wire rope,hoist

Related Blogs